accessibility

افتتاح دورة الاتصال والتواصل لموظفي فنادق البترا

افتتح مفوض شؤون إدارة المحمية والسياحة في سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، المهندس يزن محادين اليوم دورة الاتصال والتواصل التي تنظّمها جمعية أصحاب فنادق البترا بالتعاون مع جمعية الرعاية المجتمعية الخيرية، بمشاركة مجموعة من موظفي فنادق البترا.

وقال محادين خلال الافتتاح إن هذه الدورة تأتي في إطار رفع كفاءة العاملين في القطاع الفندقي، مؤكداً أن تحسين مهارات الاتصال لدى الموظفين يُسهم بشكل مباشر في تعزيز التجربة السياحية في أحد أهم المواقع السياحية العالمية، وأن الاستثمار في تدريب الكوادر الفندقية هو استثمار في سمعة البترا وصورتها أمام العالم.

من جانبه، أكد رئيس جمعية أصحاب فنادق البترا، سميح النوافلة، أن الجمعية تعمل باستمرار على توفير برامج تدريبية نوعية لموظفي القطاع الفندقي بما يضمن تطوير مهاراتهم المهنية والشخصية.

بدورها، أوضحت رئيسة جمعية الرعاية المجتمعية الخيرية، الدكتورة تغريد النوافلة، أن هذا التعاون يترجم دور الجمعيات في تمكين المجتمع المحلي ورفع جاهزيته المهنية بالإضافة إلى بناء كوادر قادرة على تقديم خدمة تليق بمكانة البترا، وتعزيز قدراتهم في التعامل الإنساني والمهني مع الزوار.

وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة ورشات تدريبية متخصصة تستهدف موظفي فنادق البترا، وتهدف إلى تطوير مهاراتهم في الاتصال، التعامل مع الزوار، وإدارة المواقف في بيئة العمل الفندقي.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟