accessibility

وحدات المفوضين

وحدة العلاقات العامة والإعلام

رقم مكتب كل من :

200 مكتب رئيس قسم الاعلام

المهام والواجبات

 تقييم إنجازات المديرية وتحديد العقبات التي تحول دون تحقيق الأهداف وكيفية التغلب عليها، واعداد تقارير الإنجاز للمسؤولين.

 المساهمة في وضع الخطط الاستراتيجية للسلطة، ووضع الخطط التنفيذية ومتابعة تنفيذها بما يوائم اهداف السلطة.

 الإشراف على وضع وتنفيذ الخطط والنشاطات التي تهدف إلى رفع كفاءة الإنجاز بما في ذلك تطوير أساليب وطرق العمل.

 متابعة ورصد ما ينشر في الصحف المحلية ووسائل الإعلام حول القضايا ذات العلاقة بشؤون السلطة بشكل عام، وإعداد التقرير الصحفي اليومي والشهري ورفعه الى المعنيين.

 إعداد الردود على القضايا التي تنشر في وسائل الإعلام المختلفة.

 الاتصال مع وسائل الاعلام المرئي والمسموع بهدف تزويدها بالأخبار التي تصدر عن السلطة أو أية أنشطة أخرى.

 متابعة النشرات والإصدارات وذات العلاقة بعمل السلطة والإشراف على توزيعها حسب قائمة التوزيع المعتمدة.

 الإشراف على ادارة وتنظيم اللقاءات والمؤتمرات الصحفية مع المسؤولين في السلطة حسب مقتضيات الحال.

 استقبال الوفود الزائرة للسلطة واعداد برامج الزيارة لهم ومتابعة تنفيذ البرامج.

 متابعة النشرات والإصدارات وذات العلاقة بعمل السلطة والإشراف على توزيعها حسب قائمة التوزيع المعتمدة.

 اعداد وتجهيز كافة متطلبات الاجتماعات العامة والخاصة داخل وخارج السلطة وذات الارتباط بأعمال السلطة.

 ترتيب وتنسيق الزيارات الرسمية على مستوى الدولة.

 توثيق الصلة بين السلطة وابناء المجتمع المحلي بكل وسائل التعريف المتاحة لتنمية الثقة وتحقيق التعاون.

 دعم الصلة بين السلطة وسائر المؤسسات الرسمية وغير الرسمية.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟