accessibility

وحدات المفوضين

مكتب الرئيس وأمانة السر

رقم مكتب كل من :

101 مكتب عطوفة الرئيس

102 مكتب سكرتير الرئيس

133 مكتب مدير مكتب الرئيس

127 مكتب رئيس قسم امانة السر

200 مكتب رئيس قسم العلاقات الدولية

200 مكتب رئيس قسم الاعلام

المهام والواجبات

 إدارة الأعمال اليومية في المكتب والتي تتضمن

 تنظيم ومتابعة طلبات مراجعي المكتب من المجتمع المحلي والجهات الرسمية والخاصة واجراء المخاطبات للجهات المعنية بالتنفيذ لأي من هذه الطلبات ومتابعة عملية التنفيذ

 استقبال الضيوف الرسميين وغير الرسميين لمكتب الرئيس

 التواصل مع الإدارات الأخرى لغايات تنفيذ القرارات الصادرة عن الرئيس  

 إدارة وتنظيم البريد اليومي (صادر، وارد، مذكرات) من والى مكتب الرئيس

 صياغة بعض الخطابات والقرارات الموجهة من الرئيس لباقي الإدارات او الى الجهات الخارجية.

 إدارة وتنظيم الأعمال المكتبية (طباعة، استقبال مكالمات، ارسال واستقبال فاكس، حفظ معاملات وارشفه الكترونية وورقية، متابعة البريد سواء الوارد أو الصادر)

 التنسيق مع مدراء الإدارات التابعة للمسئول في جميع الأعمال اليومية

 تحديد الطلبات الإدارية والمكتبية ومتابعة تأمينها للمكتب

 إدارة ومعالجة الاتصالات الهاتفية الصادرة والواردة سواء من الجهات الخارجية او الداخلية (الموظفين)

 المشاركة في دراسة وتطوير الهياكل التنظيمية لها ووضع الخطط الاستراتيجية الخاصة بالسلطة

 متابعة أعمال الصيانة والخدمات الخاصة بالمكتب.

 المشاركة في بعض اللجان الإدارية

 الدعوة للاجتماعات سواء الداخلية والخارجية وادارتها وكتابة محاضر الاجتماعات الخاصة بها وصياغة الكتب والمذكرات المنبثقة عن هذه الاجتماعات ومتابعة تنفيذها مع الجهات المعنية.

 تنظيم المواعيد والاجتماعات واللقاءات الداخلية والخارجية وعمل جدول يومي لهذه المواعيد ومتابعة تنفيذها

 مرافقة الرئيس في الجولات واللقاءات الخارجية والداخلية وكتابة وتدوين الملاحظات ومتابعة تنفيذها

 كتابة التقارير المطلوبة وتقارير الإنجازات الخاصة بالسلطة وتحديثها كلما دعت الحاجة

 اية مهام وواجبات تصدر عن مكتب الرئيس

 كتابة وحفظ محاضر اجتماعات مجلس المفوضين.

 التنسيق مع المعنيين بإعداد جدول اجتماعات مجلس المفوضين.

 كتابة إشعارات لأعضاء المجلس عن اجتماعات المجلس العادية والطارئة.

 إعداد رسائل المجلس المتعلقة بالاتصال مع الجهات الرسمية وغير الرسمية ودوائر السلطة.

 متابعة انسجام أعمال مجلس المفوضين مع قانون والتشريعات الناظمة.

 وضع نظام لحفظ سجلات المجلس.

 إعداد التقرير الإداري السنوي للمجلس.

 اية اعمال اخرى توكل لأمانة السر من قبل مجلس المفوضين.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟