accessibility

خدمات السلطة

اسم الخدمة (تلقي الشكاوى البيئية)

 الفئة / الفئات المستفيدة من الخدمة: متلقي الخدمة / المواطنين والمحلات والشركات ضمن حدود الاقليم.

  مكان/ أماكن تقديم الخدمة مديرية البيئة / الشكاوى البيئية/قسم البيئة/الرقابة والتفتيش.

 شروط الحصول على الخدمة: الاتصال مع مديرية البيئة / الشكاوى البيئية و تحديد المشكلة.

الوثائق المطلوبة وأماكن الحصول عليها:

لا يوجد وثائق.

إجراءات / خطوات تقديم الخدمة
  1. تخصيص هاتف للشكاوى وانتداب عامل للرد على شكاوى المواطنين البيئية وتعبئة النموذج الخاص بالشكوى البيئية وتصنيفها.
  2.  تمرير الشكوى إلى رئيس القسم للتنسيب بالإجراء المناسب لحلها.
  3. تمرير الشكوى إلى المراقب المختص بناء على تنسيب رئيس القسم للعمل على إجراء اللازم ومتابعتها.

 المؤسسات الشريكة في تقديم الخدمة وأدوارها (إن وجدت):  جميع الجهات الحكومية (مديرية المياه، متصرفية لواء البترا ,وزارة البيئة ,المحكمة...)

 رسوم الخدمة:  لا يوجد رسوم.

 النماذج المستخدمة وامكان الحصول عليها: نموذج الشكاوى.

 وقت إنجاز الخدمة:  فوري

كيف تقيم محتوى الصفحة؟