accessibility

استبيان رضى متلقي الخدمة معدل

استبيان رضى متلقي الخدمة معدل


اخي المراجع \ اختي المراجعة: يرجى التكرم بتعبئة هذا الاستبيان والذي يهدف لقياس مدى الرضى عن الخدمات المقدمة لك خلال زيارتك هذه، تاكيدا على سعينا لتحقيق متطلباتكم والتحسين المستمر، شاكرين لكم حسن تعاونكم، يرجى اختيار الاجابة المناسبة:


* يرجى تعبئة جميع الحقول الإجبارية

الجنس
 
العمر
 
المستوى التعليمي
 
الجنسية
 
 
مكان الزيارة
 
كيف تقيم ملاءمة الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة المقدمة لك؟
 
هل تحصل على الخدمة بسهولة لوجود موظفين من أصحاب الصلاحيات ولديهم تفويض باتخاذ القرار؟
 
هل تتمكن من الوصول إلى المسؤول المعني عند الحاجة؟
 
هل يستمع المسؤول لك ويتفهم مشكلتك ويجيب عن استفساراتك وملاحظاتك؟
 
هل يتم إعلامك بأي تغيير يطرأ على إجراءات تقديم الخدمة وبالقرارات التي تعنيك؟
 
هل هناك احترام للوقت والتعامل بسرعة وعدم إضاعة الوقت فيما لا يلزم.؟
 
ما هو تقييمك لفعالية وسائل الاتصال التي تستخدمها السلطة للتواصل معك؟
 
كيف تقيم مدى وضوح آلية وإجراءات تقديم الخدمة؟
 
مكان تقديم الخدمة مناسب ويوفر سبل الراحة (مقاعد /تكيف/الة تصوير/دورات مياه / مواقف سيارات .....الخ)
 
تتواجد لوحات إرشادية وتعريفيه للمكاتب / أماكن تقديم الخدمة
 
هل تستخدم موقع السلطة الإلكتروني (www.PDTRA.gov.jo )؟
 
إذا كان الجواب نعم، ما هو تقييمك للخدمات والمعلومات المقدمة عن طريق الموقع الإلكتروني؟
 
هل يتم متابعة الاقتراحات والشكاوى المقدمة من قبلك بطريقة فعالة؟
 
ما هي الاحتياجات الأخرى التي ترغب في توفرها فيما يتعلق بإجراءات الخدمة وآلية تقديمها؟
 
ما هي توقعاتك المستقبلية التي تطمح أن تلبيها سلطة اقليم البترا التنموي السياحي ؟
 
ذكر أهم شيء يزعجك عند مراجعتك للسلطة
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟