اسم الخدمة (تلقي الشكاوى البيئية)
|
الفئة / الفئات المستفيدة من الخدمة
|
متلقي الخدمة / المواطنين والمحلات والشركات ضمن حدود الاقليم.
|
مكان/ أماكن تقديم الخدمة
|
مديرية البيئة / الشكاوى البيئية/قسم البيئة/الرقابة والتفتيش..
|
شروط الحصول على الخدمة
|
الاتصال مع مديرية البيئة / الشكاوى البيئية و تحديد المشكلة.
|
الوثائق المطلوبة وأماكن الحصول عليها
|
لا يوجد وثائق.
|
إجراءات / خطوات تقديم الخدمة
|
-
تخصيص هاتف للشكاوى وانتداب عامل للرد على شكاوى المواطنين البيئية وتعبئة النموذج الخاص بالشكوى البيئية وتصنيفها.
-
تمرير الشكوى إلى رئيس القسم للتنسيب بالإجراء المناسب لحلها.
-
تمرير الشكوى إلى المراقب المختص بناء على تنسيب رئيس القسم للعمل على إجراء اللازم ومتابعتها.
|
المؤسسات الشريكة في تقديم الخدمة وأدوارها (إن وجدت)
|
جميع الجهات الحكومية (مديرية المياه، متصرفية لواء البترا ,وزارة البيئة ,المحكمة...)
|
رسوم الخدمة
|
لا يوجد رسوم.
|
النماذج المستخدمة وامكان الحصول عليها
|
نموذج الشكاوى.
|
وقت إنجاز الخدمة
|
فوري.
|